Friday, March 29, 2013

كيف تحمل لغات العالم في جيبك (وبدون اتصال بالإنترنت)؟

جديـد من جوجل:

هل زرت بلدًا أجنبيًا يومًا ما وتمنيت لو كنت تعرف ترجمة عبارة "أنا تائه" أو عبارة "لدي حساسية من الفول السوداني" بلغة هذا البلد؟ الآن يمكنك الاستفادة من الإنترنت ومن خدمات مثل خدمة الترجمة من Google لإنجاز ذلك، ولكن ماذا لو كنت غير متصل بالإنترنت؟

يسعدنا اليوم أن نطرح حزم لغات لا تتطلب الاتصال بالإنترنت لاستخدامها في تطبيق الترجمة من Google على أجهزة Android (الإصدار 2.3 والإصدارات الأعلى) وهي خدمة تتوفر بخمسين لغة، من الفرنسية والإسبانية إلى الصينية والعربية.


Google Translate OfflineGoogle Translate Offline



الآن يمكنك تحديد [لغات بلا اتصال] من قائمة التطبيق للاطلاع على جميع حزم اللغات المتوفرة في وضع عدم اتصال وتنزيلها. ولتمكين الترجمة في وضع عدم اتصال بين لغتين، لن يلزمك سوى تحديدهما من قائمة اللغات بلا اتصال. وبعد أن يتم تنزيل الحزمتين، سيصبح بإمكانك بدء الاستفادة من الميزة.
لا شك أن النماذج المتوفرة في وضع عدم اتصال ليست بالقدر ذاته من الشمولية في وضع الاتصال، ولكنها الاختيار الأمثل للترجمة عندما يقتضي الأمر ذلك؛ أثناء السفر للخارج وعدم توفر استقبال جيد أو بدون إمكانية الدخول إلى اتصال بيانات على الجوَّال.


هيا انطلق واستكشف لغة جديدة أو ثقافة أخرى بدون أن تقلق من الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، فلا يزال أمامك عالم كامل يمكنك استكشافه في وضع عدم الاتصال.


Google Translate OfflineGoogle Translate Offline

الناشر: مينكي جيانغ مساعد مدير منتجات لدى جوجل

0 comments:

Post a Comment